هالة صدقي واولادها انكار نسب طفليها وترد على زوجها | شبكة خطوة

هالة صدقي واولادها انكار نسب طفليها وترد على زوجها

هالة صدقي واولادها انكار نسب طفليها وترد على زوجها
جوجل بلس

اتهم محامي زوج الفنانة هالة صدقي بالاستيلاء  وبأنها قامت على أموال زوجها سامح سامي، بعد أن قام الأخير برفع دعوى انكار نسب طفليها ضدها، فقدمت الفنانة هالة صدقي برفع مذكرة إلى النائب العام ضد المحامي .

تصدر ترند ممحرك البحث “جوجل” اسم الفنانة هالة صدقي على اثر انتشار فيديو المحامي، حيث وضح تفاصيل المشكلة القائمة بين الفنانة وزوجها سامح سعيد، وتحمل القضية رقم 107 لعام 2020، وبأنه تم اخطار هالة بجلسة 12 يوليو ولكنها لم تحضر الجلسة.

هالة صدقي تهدد بالقضاء

قالت الفنانة بأنها تفاجأت بمقطع فيديو المحامي متهماً إلياها بالإستيلاء على اموال زوجها دون أي سند قانوني، وذكرة لأمور عائلية خاصة لم يبث الحكم بها بعد.

وحذرت بعدم تناقل معلومات غير أكيدة ومضللة من خلال السوشيال ميديا أو الصحف بما يخص هذا الموضوع، مشيرة إلى أنها سوف تلجأ إلى القضاء حال حدوث ذلك.

وكان سبب تشكك سامح سامي بنسب أطفالها بأنها ذهبت إلى بريطانيا لعمل حقن مجهري بعد مشاكل في الانجاب، وقال المحامي بأن زوج الفنانة يؤكد بان هالة صدقي ليست أماً للأبناء الذين تدعي أمومتهم لهم.

كانت الفنانة هالة صدقي قد تزوجت من رجل الأعمال مجدي وليم في زواجها الأول، وخاضت سنوات في المحاكم لاتمام الطلاق بعد خلاف بينهما حاد، وغيرت الفنانة مذهبا من الأرثوذكسية إلى السريانية.

وتزوجت عام 2007 من سامح سامي وأنجبت توأم، لكن سرعان ما شب خلاف بينها وبين زوجها الثاني، على أثر شكوك كبيرة بتصرفها بأمواله ونسب أطفالها.