مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا | شبكة خطوة

مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

جوجل بلس

ستاد أليانز بتورينو يضرب موعد مع عشاق الساحرة المستدرية لمباراة مشوقة وقوية في لقاء مباراة يوفنتوس وليون من مجريات الدور الـ16 من البطولة، وذلك يوم الجمعة الموافق: 07.08.2020م.

بعد توقف دام أكثر من ثلاثة شهور بسبب أزمة جائحة كورونا في جميع الدوريات حول العالم، عادت في يونيو  الماضي عودة أجمل الدوريات على الإطلاق، وعودة الحماسة بعودة استكمال دوري أبطال أوروبا بعد اجراء قرعة دور 16 في يوليو المنصرم.

مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

بعد فوز يوفنتوس للمرة التاسعة بالدوري الايطالي لهذا الموسم، الذي وصف فوزة بالضعيف بسبب تقدمه عن وصيفة بفارق هدف واحد بعد خسارته في النهائي أما روما بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، فإن فريق نادي السيدة العجوز لم يقدم المستوى المعهود والمنتظر من قبل جماهيره.

لذا فإن اليوفي يدخل المباراة بقليل من التوتر، فلذلك فإنه يجب على رونالدو وزملاءه ان يعيدو الثقة لجماهيرهم من خلال هذه المباراة.

كان الفريق قد إلتقيا في مباراة الذهاب في شهر فبراير الماضي بفوز ليون بهدف نظيف دون رد، فهو بذلك حتى لو خسر اللقاء أمام اليوفي بفارق هدف فإنه يضمن التأهل مما يزيد صعوبة المهمة أمام فريق نادي يوفنتوس.

ما موعد مباراة اليوفي ضد ليون؟

  • يوم الجمعة الموافق 07.08.2020 وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساءً بتوقي المملكة العربية السعودية.
المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
يوفنتوس – ليون استاد أليانز الجمعة 7 أغسطس 2020،
17 ذو الحجة 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD