مباراة مان سيتي ضد الريال في دور 16 من دوري أبطال أوروبا | شبكة خطوة

مباراة مان سيتي ضد الريال في دور 16 من دوري أبطال أوروبا

مباراة مان سيتي ضد الريال في دور 16 من دوري أبطال أوروبا
جوجل بلس

يعود دوري أبطال أوروبا 2020 في دور 16 إلى الاستئناف بعد توقف طويل ومن ثم إجراء القرعة في مباراة مان سيتي ضد الريال على ملعب استاد الاتحاد في انجلترا يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2020م.

هدف جديد يضعه النادي الملكي نصب عينيه بعد تتويجه بطلاً للدوري الاسباني، ويستعد جيداً للقائة في ملحمة مانشستر سيتي، حيث أن أداء الفريق تحسن بشكل ملحوظ بعد عودة المدب زين الدين زيدان.

أما مانشستر سيتي، فإنه يعاني من أداء متدني هذا الموسم مقارنةَ بالموسم الفائت، ويأتي هذا اللقاء مع ريال مدريد بعد خسارة المان سيتي أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد وأبضاًُ عدم تفوقه في الدوري الانجليزي.

مباراة مان سيتي ضد الريال في دور 16 من دوري أبطال أوروبا

حيث جاء في لقاء صحفي للمدير الفني للنادي جوارديولا قائلاً بأنه إذا ما استمر أداء الفريق على هذا النحو والمستوى سوف نخسر اللقاء و بالتالي لقب أبطال أوروبا.

وشدد على أنه يتوجب على لاعبي فريق مانشستر سيتي البذل المزيد من الجهد والتدريب والتركيز لتحسين مستوى اللعب للفوز بهذا اللقاء والوصول إلى اللقب.

اجريت مباراة الذهاب من دور 16 لهذه البطولة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في شهر فبراير الماضي وانتهت المباراة بفوز السيتي على الملكي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة السيتي ضد الريال

  • الساعة 10:00 من مساء يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2020.
المباراة الملعب الموعد
مانشستر سيتي – ريال مدريد ملعب الاتحاد الجمعة 7 أغسطس 2020،
22:00 السعودية