مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز - الجولة الرابعة | شبكة خطوة

مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز – الجولة الرابعة

مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي
جوجل بلس

ملعب ايلاند رود يستضيف مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز في مجريات الجولة الرابعة من الدوري، وذلك يوم السبت 3 أكتوبر 2020م.

مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

في الجولة الماضية، تلقى مانشستر سيتي خسارة ثقيلة أمام فريق نادي ليستر سيتي وانتهى اللقاء بنتيجة خمس أهداف مقابل هدفين لمانشستر سيتي.

رصيد نقاط السيتي في نهاية الجولة الثالثة هو ثلاث نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة له، فبعد الخسارة أمام ليستر سيتي يقبع مانشستر سيتي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

على ما يبدو، فإن المان سيتي قد فقد مكانة بجانب كبار الدوري الانجليزي، ويبحث عن تعزيز أدائه وتصحيح أخطائة التي ترجمت إلى هزائم، لديه فرصة حيث أن الدوري ما زال في بدايته.

في حين أن ليدز يونايتد، الفريق الصاعد حديثاُ إلى الدوري الممتاز، فقد حصد 6 نقاط خلال 3 مباريات أجراها في الجولات السابقة، وترتيب الفريق في المركز السابع في الدوري.

لكن فريق نادي ليدز يونايتد يعلم جيداً الخصم وبأن المواجهة لن سهلة وسوف يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً عليه وعليم الاستعداد جيداً لهذا اللقاء.

فقد اثبت نفسه أمام ليفربول بالرغم من خسارته أمامه بنتيجة أريعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء مشوق وأداء قوي من الفريقين.

مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي

  • تنطلق صافرة حكم المباراة معلنة بداية الشوط الأول من مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة.

 

المباراة مانشستر سيتي × ليدز يونايتد
الموعد السبت 3 أكتوبر 2020 – الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sport HD 1
الملعب ملعب ايلاند رود