مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا | شبكة خطوة

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
جوجل بلس

ملعب ستاد الاتحاد في انجلترا يفتتح عودة مباريات دوري أبطال أوروبا في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وهي من احدى المبارايات المنتظرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 07.08.2020م.

بعد فوز النادي الملكي ريال مدريد ببطولة الدوري الاسباني الليغا، يضع أمامه هدف آخر للنيل منه، ويستعد للقاء المان سيتي في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بقيادة المدرب الفرنسي – الجزائري الأصل زين الدين زيدان.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

فقد مانشستر سيتي لقب الدوري الانجليزي – البريميرليج – وأيضاً خسر أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد بعد اداء متدني بحسب تصريح المدير الفني للفريق جوارديولا، وأضاف بأن الفريق سوف يخسر المباراة إذا ابقى على هذا المستوى من اللعب، وأنه يجب البذل المزيد من الجهد أما الريال للنجاح في الوصول إلى لقب أبطال أوروبا.

على العكس، فالنادي الملكي قد توِج مؤخراً بالدوري الاسباني، بعد تطور واضح في الأداء والمستوى الفني للفريق، فهو يدخل المباراة بروح معنوية عالية، وجماهير ريال مدير تنتظر نفس الأداء والمستوى في اللقاء الهام الذي سوف يجمعه مع المان سيتي.

وقد صرح زيدان بأن الفريق سيستمر في التدريبات وصولاً إلى يوم المباراة المرتقبة ولن يكون هناك وقتاً للراحة.

قد التقيا الفريقان في مباراة الذهاب في شهر فبراير الماضي قبل التوقيف بسبب الجائحة، حبث انتهت المباراة بنتيجة هدفين للسيتي مقابل هدف واحد لريال مدريد.

ماهو موعد مباراة الريال والسيتي؟

  • يوم الجمعة الموافق: 07.08.2020، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.
المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
مانشستر سيتي – ريال مدريد ملعب الاتحاد الجمعة 7 أغسطس 2020،
17 ذو الحجة 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD