مباراة باريس سان جيرمان ضد أتلانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا | شبكة خطوة

مباراة باريس سان جيرمان ضد أتلانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ضد أتلانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
جوجل بلس

استاد ملعب دا لوز في لشبونة العاصمة البرتغالية يستعد لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان ضد أتلانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020م.

شكل أتلانتا مفاجئة لمتابعين كرة القدم، بتقدم مستوى اداءه في الدوري الايطالي الذي كان من الممكن المنافسة على اللقب لولا بعض التعثرات، بالاضافة إلى وصوله لدرجة متقدمة في دوري الأبطال، لملاقاة الفرنسي باريس سان جيرمان.

في حين باريس سان جيرمان قد حصد ألقاب في جميع المنافسات المحلية في فرنسا، يبقى حلم بالفوز بلقب أبطال أوروبا على مستوى القارة الأوروبية.

كان للفريق الباريسي مناورات ومشاركات عدًة في دوري الأبطال، ولكن لم تكلل أي منها بالنجاح بالوصول إلى النهائي، حيث كانت أقصى مرحلة هي دور ربع النهائي في دوري الأبطال.

الفرصة ما زالت قائمة خاصة أن النظام الحالي الاستثنائي، حبث تقام المبارايات على أراض محايدة وبدون مباريات ذهاب وإياب فهي مباريات اقصاء، من يخسر اللقاء يخرج من البطولة.

الفائز في هذه المباراة سوف يواجة الفائز في مباراة اتليتكو مدريد و لايبزيج ، في نصف النهائي، التي سوف تقام يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020م.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا؟

ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020م، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساؤً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
باريس سان جيرمان – أتالانتا دا لوز الأربعاء 12 أغسطس 2020،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD

ما هو التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان؟

سيتغيب كلاً من مبابي و كيهرير عن لقاء أتلانتا بسبب الإصابة، ولا توجد مؤشرات على المزيد من الغيابات فالفريق معني بأن يكون بكامل لاعبيه وبأحسن مستوى

التشكيل المتوقع :

حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع : خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – كولين داجبا
خط الوسط : يوليان دراكسلر – إدريسا جايي – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا
خط الهجوم : نيمار – ماورو إيكاردي

ما هو التشكيل المتوقع لأتلانتا ؟

يوزيب إيليتشيتش سيتغيب بسبب مشاكل أرسرية، بالاضافة إلى حارس المرمى جوليني بسبب الاصابة، فذلك يعني ضعف في تشكيلة اللاعبين متوقع جداً في لقاء باريس سان جيرمان.

التشكيل المتوقع :

حراسة المرمى : فرانسيشكو روسي
خط الدفاع : بيرات ديمسيتي – ماتيا كالدارا – بوشكو شوتالو
خط الوسط : روبن جوسينس – ريمو فريلير – مارتن دي رون – هانس هاتيبور
خط وسط متقدم : روسلان مالينوفسكي
خط الهجوم : دوفان زاباتا – بابو جوميز