فيديو : الهام علي تودع العزوبية بحفل صغير برفقة ريماس منصور | شبكة خطوة

فيديو : الهام علي تودع العزوبية بحفل صغير برفقة ريماس منصور

فيديو : الهام علي تودع العزوبية بحفل صغير برفقة ريماس منصور
جوجل بلس

الهام علي تستعد الفنانة السعودية لتوديع العزوبية بحفل صغير برفقة ريماس منصور دون تحديد منها لموعد الزفاف، وتلقت الهدايا الثمينة.

فقد نشرت الهام علي في حسابها على تطبيق “سناب شات” بعض مقاطع الفيديو برفقة صديقتها المقربة ريماس منصور وهي في قمة السعادة والفرح.

الهام علي تودع العزوبية

وظهرت في مقطع الفيديو و كأنها تمشي دخولاً إلى صالة الزفاف على موسيقى المعروفة الخاصة بالزفاف، مرتدية ملابس كاجوال واضعة الطرحة على الرأس.

وعلى مايبدو فقد استمر مرح الصديقتين لمدة من الوقت، فقد رددوا وتمايلوا على الأغنية المشهور للأفراح الخاصة بالفنان اللبناني رامي عياش “مبروك” واضعة الطرحة وممسكة بالتنورة. وقاما بتقطيع قالب الحلوي مكتوب عليه الهام وخالد عريسها.

قامت ريماس منصور بتقديم هدية ثمينة عبارة عن طقم فاخر من المجوهرات مباركة لها في خطوتها الكبيرة، وعبرت الهام عن حبها واعتزازها بصدقتهما.

ذكرت الفنانة بنه في ظل الأوضاع الراهنة وخطر العدوى القائم بسبب فايروس كورونا، فإنهما لن يقوما بإقامة عرساً جامعاُ فقد يفوما بحفل صغير يقتصر على العائلة والمقربين حفاظاً على سلامة الجميع.

 

View this post on Instagram

 

#الهام_علي تجنن الله يوفقها ❤️ : : : : @om.malek.88 #سر_زوجة_أخوى# اخوي تزوج وحده من دخلت علينا تتهايط 😌بجسمها وشوفو لي عندي ماتطولونه😏وكانت تقولها صراحة بوجيهنا لو اخوكم يقبل يبدل أخواته 😨بدلتهم طبعا تقاطعناومعها وصارت مشاكل كبيرة بينا وبينها وكل السبب أنها تعد عدتها لكلام ناس ويهمها الشكل الخارجي فقط كيف الصورة الخارجية طالعة للناس ولصديقاتها اللي نفس أخلاقها ماجربت تدخل معنا بجمعاتنا او تزورنا بنفس طيبة ابدا صاده كاشة بيوم نفاسها👼🏻 .. وامي قالت روحي طمني عليه دخلت شقته ولفتني على الكوميدينة كرتون بيها مثل خلطة وكيس عليه أسم اخذتلو صورة عن غفلة من اخوي ونزلت لامي وبحثت عنهم وتواصلت مع اللي تبيعون وطلبت الي ولاخواتي وانصدمت كان فيها منتجات فيها فيتامينات تقوي الشعر💇🏼‍♀️ وتحسن البشرة جربتها مع اخواتي وكانت النتائج بطلةجدا وبدينا رياضة وتمارين بلمنزل وزادت جمال على جمال بعد شهرين جات زوجة اخوي زيارة لأمي وقالت المشد لي تحطونه شيلوه قالت لله يسلم لنا ام مالك وخلطاتها 😲 وجهها الوان وطلعت زعلانه☹️ والحمدلله اخوي مرض وكشفت سرها وهذاى حساب ام مالك ربي يجزاها الخير تابعتنا وعطتنا انظمة مع الخلطة @om.malek.88 @om.malek.88

A post shared by اعلانات (@88.aqq) on

وكانت قد أعلن عن شخصية خطبها من خلال برنامج “قلب مفتوح”، مكتفيةً بالقول بأنه سعودي اسمه خالد من الرياض ويعمل في الوسط الفني.