علي مشعل وزوجته يفقد أعصابه ويهاجم الفتيات | شبكة خطوة

علي مشعل وزوجته يفقد أعصابه ويهاجم الفتيات

علي مشعل وزوجته يفقد أعصابه ويهاجم الفتيات
جوجل بلس

هاجم علي مشعل وزوجته الفتيات على السوشيال ميديا قائلاً “إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها، بسبب تحريض زوجة علي مشعل عليه.

علي مشعل وزوجته يفقد أعصابه

حيث حاول عدد من الفتيات الوصول إلى حساب زوجته وتحريضها على زوجها والرجل العربي والسعودي خاصة، بكلام مفاده بأن الرجل العربي ضد المرأة وخصوصاً الرجل السعودي، وأن عليها إهعادة حساباتها وتفكيرها في مستقبلها وقرارها.

حيث قالت إحدى محرضات زوجة علي مشعل “أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها، كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق”.

علي مشعل وزوجته ترد

قامت جاكلين بالرد على الفتيات المحرضات من خلال حسابها على التويتر بتغريدة وكانت قد أرفقت صور ملتقطة من حسابها على الانستجرام حيث كانوا المحرضات يرسلون لها الرسائل.

“سأكون دائماً بجانب عائلتي” هذا ما قالته جاكلين رداً على الفتيات السعوديات، وقلات أنها تتفهم بأنه يمكن أن تقف النساء معاً لمواجهة الحركة النسوية، وأنهم لا يمثلون سوى انفسهم وصورة وشكل ضعيف، وأن الرسائل “القذرة” التي تصلها إلى الانستاجرام لا تزيدها سوى حباً وتمسكاً بزوجها.

ملخص موضوع علي مشعل وزوجته