ردة فعل ملكة كابلي وماذا فعلت مع زوجها الخائن | شبكة خطوة

ردة فعل ملكة كابلي وماذا فعلت مع زوجها الخائن

ردة فعل ملكة كابلي وماذا فعلت مع زوجها الخائن
جوجل بلس

ردة فعل ملكة كابلي

تردد اسم الفسينستا ملكة كابلي كثبراً في أوساط رواد التواصل الاجتماعي بعد أن قام زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم بنشر صور ومقاطع في حسابة على سناب شات يظهر فيها هدية صلح من زوجته بعد فراق دام أسبوع.

وتدل الهدية التي قدمتها الفاشنيستا كابلي على عمق العلاقة وتعلقها الشديد بزوجها أحمد سالم.

حيث ظهرت هدية الفاشنيستا في الفيديو وهي تعتذر من زوجها بباقات ورود كبيرة حمراء، وكتبت على كل باقة كلمة من كلمات الحب والغزل مثل “أحبك” ، “آسفة”، “سيد الرجال” و “تعال نورت البيت”.

أسباب خلاف ملكة كابلي مع زوجها

كانت ملكة كابلي قد نشرت عدة مقاطع عبر تطبيق سناب شات وهي تردد أغاني تعبر عن الحزن وكلامات حزينة، وقامت أبضاً بحذف صور لها تجمعها مع أحمد السالم في تطبيق انستاجرام، مما وضح للكثير أن ما يجري هو انفصال بينهما.

ورجح رواد التواصل الاجتماعي حينها أن سبب الخلاف هو خيانة أحمد السالم لزوجته الفاشنيستا ملكة كابلي.

رد زوجها أحمد السالم

ولكن كان قد نشر أحمد السالم قائلاً بأن الموضوع ليش له علاقة بالخيانة وأنه سوف يتحدث عن الأحداث وما يجري، لكنه يحتاج إلى يومين لتهدئة الأمور وسوف يوضح الأمر. كان ذلك بعد أن شن محبو الفاشنيستا حملة عليه.

وقام أحمد السالم بنشر فيديو مطول يشرح فيه الأمور، مؤكداً بأن الخلاف لم يكون بالأساس سببه الخيانة، وانه يتفهم حزنها وأنها لا تقصد ماتفعله.

ردة فعل ملكة كابلي وماذا فعلت مع زوجها الخائن

ردة فعل الفاشنيستا وماذا فعلت مع زوجها الخائن

وأضاف السالم، ممازحاً زوجته، بأنها أخذت حقها حين حاجمه الخليج بأكمله، ملمحاً قدر انزعاجة من التعليقات المسيئة حسب رأيه، متمنياً إنهاء الخلاف بينه وبينها قريباً وان لا يطول البعد والجفاء.