ردة فعل زوجة ميسي عند ابلاغها برغبته بالرحيل عن برشلونة | شبكة خطوة

ردة فعل زوجة ميسي عند ابلاغها برغبته بالرحيل عن برشلونة

ردة فعل زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو
جوجل بلس

بعد تدوال طويل في فكرة رحيل ميسي عن برشلونة ، أعلن ليونيل ميسي بعدم رحيله وبقائه في النادي، ولكن كانت ردة فعل زوجة ميسي مؤثراً بالنسبة له.

ردة فعل زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو

ردة فعل زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو

ردة فعل زوجة ميسي

فقد أجهشت أنتونيلا زوجة ميسي بالبكاء عندما أبلها ميسي برغبته عن الرحيل عن النادي الكتالوني برشلونة، وانضم إليها اطفاله معربين عن عدم رغبتهم بانتقال والدهم إلى ناديِ آخر.

وأضاف ميسي في تصريح له بأنها كانت أوقات عصيبة على الأسرة بكاملها، فزوجنه كانت سوف تدعمه في جميع الأحوال، وكان ابنه الأكبر ماتيو له تأثير على والده، فهو يدرك معنى انتقال والده ميسي إلى نادي آخر وقضاء سنوات أخرى من حياته في مكان جديد على الرغم صغر سنة نسبياً.

فكان اعتراض ماتيو الكبير على عدم رغبته بالانتقال إلى مدرسة جديدة وتكوين صداقات جديدة والابتعاد عن أصدقائه الحاليين، وكام يقول: “لن أذهب”، وقد كان الأمر قاسياً على ميسي وأنه من الصعب اتخاذ قرار في هذا الأمر وكنت متفهماً جدا لأحاسيسه.

رحيل ميسي

كان قد سرب ميسي بأنه يرغب بالرحيل عن برشلونة بعد أن هزم من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة صعبة على حجم ميسي وحجم النادي الكتالوني العريق، حيث هزم بنتيجة 8 : 2 في نصف نهائي دوري الأبطال ،وكانت هذه آخر الهزائم للنادي الكتالوني هذا الموسم، فكانت ايضاً خسارته للدوري الاسباني قبلها.

زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو

زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو

زوجة ميسي

زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو هي صديقة الطفولة بالنسبة لميسي، أرجنتينية ولدت في مدينة روزاريو الأرجنتينية وهي نفس مسقط رأس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتاريخ ميلادها هو 26 من شهر فبراير 1988م.

درست طب الأسنان في أحد الجامعات الأرجنتينية، ثم انتقلت إلى دراسة الميديا ووسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً لم تنهي دراستها في هذا التخصص، فقد لحقت بصديقها إلى اسبانيا عقب انتقال ميسي إلى برشلونة.

هي سيدة أعمال، تمتلك خط انتاج للأحذية بالشراكة مع صوفيا بالبي زوجة سواريز زميل ميسي في برشلونة ، بالاضافة إلى أنها عارضة لياقة، فتتمتع بجسم رياضي وتعرض بعض المنتجات الرياضية الملبوسة لعدة شركات.

فزواجها من ليونيل ميسي أضاف إليها الكثير من الشهرة التي قد يرغب بها الكثير من الشركات لعرض منتجاته من قبل أنتونيلا.

تزوج ميسي من أنتونيلا روكوزو في 30 يونيو 2017، لديها من الابناء من ميسي تايجو وماتيو.

 

View this post on Instagram

 

Family time ❤️ Mi todo 😍

A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo) on