جوجل تعلن عن اصدار هاتف بكسل Pixel a4 | شبكة خطوة

جوجل تعلن عن اصدار هاتف بكسل Pixel a4

جوجل تعلن عن Pixel 4a الجديد
جوجل بلس

ألعنت عملاقة التكنولوجيا شركة جوجل عن هاتف بيكسل Pixel a4، حيث أنه شوف يكون متاح للطلب المسبق في شهر سبتمبر القادم، ولن يطرح في الأسواق حتى أكتوبر القادم من هذا العام.

وخلال اعلانها هذا، أعلنت أيضاً بانه سوف يكون هناك نسخة جديدة أخرى وهي Pixel 5 بدون معلومات اضافية سوى انه سوف يكون لدى الهاتف الجديد مميزات اضافية تخص الانترنت والسرعات وليس فقط شبكات الـ 5G.

مميزات هاتف Pixel 4a (بكسل 4a ):

وكتبت صحف بريطانية بأن الهاتف الجديد Pixel 4a سوف يبلغ سعرة 349 جنية استرليني، بذلك يكون اقل سعراً من سابقه هاتف Pixel 4 بسبب عدم وجود عدد من المواصفات في الهاتف الجديد، فجسم الهاتف مصنوع من البولي كربونات مما يمنع وجود شاحن لاسلكي، ولن يتضمن خاصية التعرف على والجه حيث انه سيكون هناك مستشعر بصمة الأصبع فقط.

ولكن، من جهة أخرى، فالهاتف يتمتع بميزات جديدة مثل زيادة التخزين كما انه يتمتع بتصميم جديد كلياً، مع وجود نفس الكاميرا من الهاتف السابف Pixel 4، والكاميرا الأمامية بدلاً من أن تكون في الجزء العلوي من الهاتف فإنها سوف تكون نقب صغير داخل الشاشة على حافة الشاشة من الجزء العلوي.

كانت بداية هواتف بكسل من شركة جوجل في عام 2016، بعد ان كان في السابق ام الجهاز Nexus ، وكان الاطلاق بداية من هاتف Pixel 3a.