تغيير كبير على لوحة المفاتيح في ويندوز 10 من Windows 10X | شبكة خطوة

تغيير كبير على لوحة المفاتيح في ويندوز 10 من Windows 10X

تغيير كبير على لوحة المفاتيح في ويندوز 10 من Windows 10X
جوجل بلس

ذكر موقع Windows Latest بأنه سيتم إضافة لوحة مفاتيح جديدة تتيح للمستخدم بإدراج صور تعبيرية و صور GIF بسهولة وأنها ستغير طريقة النسخ واللصق في ويندوز 10.

نظام ويندوز الجديد Windows 10X

حيث أن شركة مايكروسوفت سوف تطرح windows 10X قريبا، للأجهزة اللوحية وشاشات اللمس، ويتمتع هذا النظام بتغير كبير في واجهة المستخدم وتسهل العمليات المتعددة على الأجهزة اللوحية.

ولكن الشركة سوف تدرج العديد من المزايا في تحديثات الويندوز للأجهزة الشخصية وأجهزة سطح المكتب ومضمنا لوحة المفاتيح الجديدة كلياُ.

لوحة المفاتيح

ستسهل هذه اللوحة عملية دمج وإدراج الصور من الحافظة التي تمكن المستخدم من بإضافة المحتويات من الحافظة إلى المستندات والرسائل الإلكترونية الخاصة بهم.

وتحتوي لوحة المفاتيح الجديدة على محفوظات الحافظة التي سوف تعرض جميع العناصر التي تم نسخها من المستخدم من مصادر أخرى، وتمكن المستخدم من الوصول إلى أحدث الرموز التعبيرية وصور GIF وإمكانية البحث والإضافة إلى تلك المحتويات.

علماً بأنه يمكن لمستخدمين ويندوز الحاليين بالوصول إلى الحافظة عن طريق الضغط على Windows + V لمشاهدة واستخدام العناصر التي نسخها إن كانت نص كتابي أم صور.

ويمكن مزامنة محتويات الحافظة على جميع الأجهزة التي تستخدم نظام ويندوز إن كانت أجهزة لوحية أو هواتف ذكية لاستخدامها من أكثر من مكان.