بيلا حديد تنشر فيديو عبد الرحمن الشنطي - شبكة خطوة

بيلا حديد تغيظ الاسرائيليين مجدداُ بنشر فيديو عبد الرحمن الشنطي

بيلا حديد تغيظ الاسرائيليين مجدداُ بنشر فيديو عبد الرحمن الشنطي
جوجل بلس

من جديد، تغيظ عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد الفلسطينية الجنسية الأوساط الإعلامية الاسرائيلية بنشرها فيديو عبد الرحمن الشنطي في حسابها على الانستاجرام.

حيث نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد فيديو عبد الرحمن الشنطي ذو 11 عاماً وهو يؤدي أغنية راب بإتقان باللغة الانجليزي تحكي واقع الفلسطينيين في ظل الاحتلال.

بيلا حديد تغييظ الاسرائيليين

بيلا حديد تغيظ الاسرائيليين

بيلا حديد تغيظ الاسرائيليين

وكانت الرسائل المبطنة قد بدأت عندما نشرت وثيقة لوالدها الملياردير محمد حديد على حسابها عبر الانستاغرام وثيقة تبين أصوله الفلسطينية حيث كان من مدينة الناصرة، التي قام الانستاغرام بحذفها وازالتها عبر منصته.

فهاجمت النجمة منصة التواصل الاجتماعي، وارفقت لقطة من الشاشة تبين فيها الرسالة التي تلقتها من ادارة الانستاغرام حيث تقول بأنها قد انتهكت قواعد المستخدمين والتنمر والمضايقة.

وكتبت بيلا بأنه لا يمكنكم محو التاريخ عن طريق اسكات الناس، وتسائلت في منشورها كيف يمكن ان يكون مسقط رأس والدها تنمر أو مضايقة؟ وهل لا يجوز لنا أن نكون فلسطينيين على انستاغرام؟ هذا هو التنمر في رأي.

وقد شاركت بتاريخ 26 اغسطس فيديو عبد الرحمن الشنطي ، وكتبت غني وازدهر وواصل رواية الحقيقة وانا فخورة بك كونك أخي الفلسطيني، ويظهر في الفيديو الطفل عبد الرحمن وهو يغني أغنية راب بكلامت توصف الواقع الذي يمر به الفلسطينيين من أما مدرسته.

عبد الرحمن الشنطي

عبد الرحمن الشنطي

فيديو عبد الرحمن الشنطي

عبد الرحمن الشنطي هو طفل فلسطيني من لاجئي غزة يبلغ من العمر 11 عاماً، وعرف من خلال المقاطع المصورة باللغة الانجليزية ، وفي حديث له على احدى القنوات الروسية قال أنه يبحث عن تحسين الواقع المعيشي والسلام من خلال الموسيقى.

 

View this post on Instagram

 

Mashallah @mca.rap MCA Abdul 🧿🖤Keep shining and speaking your truth. You are special,smart, important and I am proud of you my Palestinian brother🧿🖤 #palestinianblood #inmyveins

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid) on

وكتبت صحيفة اسرائيل اليوم بأن هناك حوالي 32.5 مليون متابع لبيلا حديد على الانستاجرام، كان بعض المتابعين قد تمنو لها المرض والموت لما تنشره من تحريض على حد قولهم واتهامها باللاسامية.