اغتصاب اسرائيلية في أحد فنادق ايلات - شبكة خطوة

اغتصاب اسرائيلية في أحد الفنادق و اضراب في اسرائيل

اغتصاب اسرائيلية في أحد الفنادق و اضراب في اسرائيل
جوجل بلس

في حادثة هزت اسرائيل، تناوب 30 رجلاً على اغتصاب اسرائيلية في أحد الفنادق، ونفًذ آلاف الاسرائيليين اضراباً احتجاجاً على العنف الجنسي ضد المرأة.

حيث دعت حركة لا سكوت من خلال صفحتها في منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بأنه من الساعة 12:00 مساءً سوف يتوقف كل شيء لإدانه العنف بحق المرأة على اثر اغتصاب اسرائيلية قاصر في مدينة ايلات الساحلية.

وتمت استاجبة الدعوة من اكثر من 30 مؤسسة وشركات كبيرة وبلديات وكان من ضمن ملبين الدعوة شركة مايكروسوفت اسرائيل، وبذلك حسب منظمة الاضراب آرييل بيليغ.

كما وأوقف الوكالة اليهودية، وهي منظمة شبابية شبه جكومية لاستقبال الوافدين إلى اسرائيل، عن تعليق كافة انشطتها اليوم ظهراً.

اغتصاب اسرائيلية في أحد فنادق ايلات

تمت واقع اغتصاب اسرائيلية في أحد فنادق ايلات السياحية لفتاة قاصر تبلغ ممن العمر 16 عاماً من قبل 30 رجلاً على الأقل قد اصطفوا أمام غرفة الفتاة في الفندق منتظرين دورهم لاغتصابها وكانوا في حالة سكر شديد.

وتم إبقاف يوم الأحد عشرة متهمين بتورطهم في الحادثة من قبل الأمن، وأفادت الشرطة بأن من بينهم تسعة من هم دون سن الرشد، وبأن التحقيقات متواصلة وسوف يكون هناك المزيد من الاعتقالات والتوقيفات بشأن هذه القضية.

كما وانظلقت مظاهرات عفوية في عدة مدن اسرائيلية في الخضيرة وتل أبيب والقدس.