اصابة ترامب وزوجته ميلانيا بكورونا المستجد | شبكة خطوة

اصابة ترامب وزوجته ميلانيا بكورونا المستجد

اصابة ترامب وزوجته ميلانيا بكورونا المستجد
جوجل بلس

اعلن الرئيس الأمريكي في تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بإصابته وزوجته ميلانيا بفايروس كورونا المستجد بعد الكشف على مستشارته هوب هيكس وتأكيد إصابتها.

اصابة ترامب وزوجته ميلانيا بكورونا المستجد

حيث أوضح في تغريدته بأنه سوف يبدأ الحجر الصحي على الفور برفقة زوجته ميلانيا وبأنهم سوف يتخطوا هذه المرحة معاً، وكانت هوب هيكس مستشارة ترامب قد رافقتهما في رحله على متن الطائرة الرئاسية أثناء التوجه إلى المناظرة الأولى في سباق الانتخابات الأمريكية.

وكان ترامب قد أعلن عن اصابة المستشارة هوب هيكس في وقت سابق، قائلاً بانها تعمل طوال الوقت بجدِ واجتهاد دون توقف او استراحة وقد ثبت للتو إصابتها بفايروس كوفيد-19.

اول تغريدة من ميلانيا ترامب بعد الإصابة بكورنا

قالت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب عبر حسابها على تويتر فيتغريدة لها فور علمها بنتائج الفحص لفايروس كورونا بالإيبجابي لها وللرئيس الأمريكي، مثل الكثير من الأمريكيين هذا العام، أنا والرئيس الأمريكي في العزل المنزلي بعد الفحص الإيجابي للإصابة بفايروس كوفيد-19، شعورنا جيد لتأجيل الارتباطات القادمة وسوف نتجاوز المحنة جميعنا معاً.

تعليق رؤساء وقادة على إصابة ترامب بكورونا

قد أثار خبر اصابة ترامب بفايروس كورونا وزوجته كذلك تفاعلاً واسعة حول العالم.

فقد علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قائلاً أنا وساراة وملايين من الشعب الإسرائيلي، نفكر في الرئيس الأمريكي والسيدة الأولى ميلانيا ونتمنى لأصدقائنا الشفاء السريع.

وكذلك نشر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عبر حسابة على منصة التواصل الاجتماعي، متمنياً الشفاء للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى، وتجاوز هذه المرحلة بصحة جيدة لعودة مواصلة الجهود على مستوى العالم من الولايات المتحدة لمكافحة هذا الوباء.

وغرد أيضاَ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على تويتر قائلا ” أتمنى الشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب، على اثر خروج نتائج فحصمها بالايجابية بفايروس كوفيد-19، آمل ان يستعيدا صحتهما بأقرب وقت ممكن وأن يتجاوزا فترة العزل بدون مشاكل.