أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في ربع النهائي من دوري الأبطال | شبكة خطوة

أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في ربع النهائي من دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في ربع النهائي من دوري الأبطال
جوجل بلس

يتواجه أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في ملعب خوسيه ألفالادي في البرتغال، في دور ربع النهائي من دوري الأبطال وذلك يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020م.

النادي الاسباني أتلتيكو مدريد، قد انهى موسم الدوري الاسباني متمركزاً في الترتيب الثالث بعد برشلونة وريال مدريد، ويتعبر من انجح الأندية وأشهرها، فطالما كان شوكة في طريق النادي الملكي ريال مدريد و الكتالوني برشلونة.

أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في ربع النهائي من دوري الأبطال

تأهل اتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات، وتأهل إلى ربع النهائي خمس مرات، لكنه لم يتمكن من احراز اللقب حتى الآن، فهل تكون هي هذه المرة الأولى؟

واجه النادي الاسباني أكثر من مرة فريقاً ألمانيا في دوري ابطال اوروبا وتجاوز ليفركوزن مرتين وبايرن ميونخ مرة في عام 2016، فقد يكون لايبزيج هو التالي.

صعد أتلتيكو مدريد إبى ربع النهائي بعد تغلبه على ليفربول في مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في مباراة بنتيجة واحد إلى صفر لليفربول في مباراة الذهاب، أما مباراة الإياب تغلب عليه بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

أما لايبزيج، فقد انها هو أيضا موسم الدوري الألماني في الترتيب الثالث هذا العام، فجاء بعد عملاقي كرة القدم الألمانيين بايرن ميونخ و بروسيا دورتموند

علما بأن لايبزيج هو فريق حديث الولادة نسبياُ فقد أنشأ عام 2009 وهو نادي مملوك لشركة ريد بول النمساوية الجنسية، وقد نجح في وفترة وجيزة بالارتقاء من الدرجة الرابعة في الاتحاد الألماني لكرة القدم وصولاً إلى البوندسليجا.

وتأهل النادي الألماني لايبزيج إلي ربه النهائي بعد فوزة على توتنهام في دور الـ 16 من البطولة في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون مقابل، وفي مباراة الإياب بثلاث أهداف دون رد من الإنجليزي توتنهام.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

تنطلق صافرة الحكم لتعلن بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة، من مساء يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020م.

المباراة الملعب الموعد
لايبزيج – أتلتيكو مدريد جوزيه ألفالادي الخميس 13 أغسطس 2020،
23 ذو الحجة 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية

التشكيل المتوقع لنادي لايبزيج

حراسة المرمى | بيتر جولاتشي
خط الدفاع | مارسيل هالشتنبيرج – دايوت أوباميكانو – لوكاس كلوسترمان
خط الوسط | نوردي موكيلي – كيفن كامبل – مارسيل سابيتسير – كونراد لايمر
خط الهجوم | كريستوفر نكونكو – إميل فوشبيري
رأس حربة | باتريك شيك

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى | يان أوبلاك
خط الدفاع | رينان لودي – ستيفان سافيتش – خوسيه خيمينيز – سانتياجو أرياس
خط الوسط | مكيانيك كاراسكو – ساؤول – كوكي – ماركوس يورينتي
خط الهجوم |جواو فليكس – دييجو كوستا